اطلاق حلقة نقاش حول السيدات في قطاع ريادة الأعمال

ضمن سلسلة فعالية ريڤاڤ الرياض، أطلقت إنديفور السعودية حلقة نقاش حول السيدات في قطاع ريادة الأعمال يوم الأحد ٣٠ يوليو ٢٠١٧، بالتعاون مع هيئة المنشآت الصغيرة والمتوسطة، وشركتي جلوورك واليورهب. تهدف هذه الفعالية إلى عقد حلقات نقاش باستضافة نخبة من المتحدثين للحديث عن مواضيع وقطاعات متنوعة. حيث توفر منصة لمشاركة المعرفة والخبرات وتوفر للحضور جلسة تفاعلية للمشاركة في موضوع النقاش.
يعد هذا اللقاء الثالث من ضمن سلسلة  فعالية ريڤاڤ الرياض، حيث ركز على السيدات في قطاع ريادة الأعمال واستضاف عدد من رائدات الأعمال الملهمات لمشاركة خبرتهن وتجاربهن:
  • هناء السيد- نائب الرئيس ورئيس قسم التكامل في شركة العليان المالية
  • خلود الدخيل- العضو المنتدب في مجموعة الدخيل المالية
  • لطيفة الوعلان- المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة يتوق
  • شيرين توفيق-  المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة Initiativez
حلقة نقاش مع نخبة من رائدات الأعمال
حلقة نقاش مع نخبة من رائدات الأعمال
أدارت حلقة النقاش السيدة هناء حيث أتاحت للحضور فرصة للتعرف والاستماع إلى الطرق والعقبات لإطلاق وإدارة الشركات للسيدات. حيث شاركت السيدة خلود خبرتها في مجال إدارة الشركات العائلية وأضافت عادة ما تُضعاف المرأة عملها لاثبات كفاءتها وحثت السيدات على طلب ما ترغب به بصراحة وشجاعة . كما شاركت السيدة لطيفة – أحد الرياديات في شبكة إنديفور- خبرتها في مجال الأعمال حيث أنشأت أول شركة لها في عمر السادسة عشر وتحدثت عن رحلتها إلى أن أطلقت شركتها الخاصة اليوم. وأضافت السيدة شيرين نصائح مهمة للسيدات عند دخول عالم الأعمال فعليها أن تثق بنفسها أولاً وتحرص على الحصول على الارشاد المناسب.
حضور متميز وفعال
جانب من الحضور
بحضور متميز تجاوز السبعين من السيدات والرجال في قطاعات متنوعة بدأت الجلسة التفاعلية  بإتاحة الفرصة للحضور لطرح أسئلتهم وأرائهم وللحديث عن التحديات والفرص للسيدات في هذا القطاع، حيث أشارت المتحدثات أن الوقت الحالي يعد الوقت الذهبي للسيدات لاطلاق مشاريعهم الخاصة والدخول في مجال ريادة الأعمال.