Screen Shot 2017-03-13 at 10.50.56 PM

لجنة الاختيار المحلية الرابعة بمشاركة شركتين رائدتين

أطلقت إنديفور السعودية لجنة الاختيار المحلية الرابعة يوم الخميس التاسع من شهر مارس بمشاركة شركتين رائدتين. تعد اللجنة المحلية خطوة مهمة للشركات المحلية التي ترغب بالانضمام إلى شبكة إنديفور العالمية رغبة في الحصول على الإرشاد المناسب والوصول إلى الكفاءات و رأس المال الذكي إضافة إلى خدمات أخرى تساعد الشركة في النمو والتوسع. تعد لجنة الاختيار المحلية آخر مراحل الاختيار على المستوى المحلي. وخلال هذه اللجنة تم ترشيح شركة بياتبس ويمثلها الريادي عبدالعزيز الجوف، وشركة الطريق الآمن ويمثلها الريادي مهند الحاج، حيث قام كلا المرشحين بعرض شركته وإنجازاتها وإظهار مواهبه القيادية أمام لجنة التحكيم المتمثلة من نخبة رجال الأعمال وذوي الخبرة وهم: عبدالله الزامل، ود.جمال الدبل، ونايف الملحم، ورامي التركي. ينقسم المحكمين إلى لجنتين حيث تقابل الشركة المرشحة كلتا اللجنتين، وخلال ذلك يتم توجيه عدد من الأسئلة للمرشحين مما يساعد اللجنة في التعرف على نضج الشركة والصفات القيادية للريادي.  
Screen Shot 2017-03-13 at 10.27.05 PM
أثناء مقابلة الريادي مهند الحاج

كما خاضت الشركتين المرشحتين عدة مقابلات سابقة مع عدد من نخبة المرشدين المحليين قبل الوصول إلى لجنة الاختيار المحلية. حيث تهدف هذه العملية لإضافة قيمة للمرشحين ومساعدتهم في تحسين طريقة عرض أعمالهم أمام الآخرين إضافة إلى الحصول على المشورة من كبار رجال الأعمال.

بعد الانتهاء من مقابلة المرشحين، قام أعضاء لجنة التحكيم بمناقشة أهليتهم للمشاركة في لجنة الاختيار الدولية لإنديفور (والتي تعد المرحلة الأخيرة في عملية الاختيار) لينجح عبدالعزيز منشركة بياتبس للانتقال إلى لجنة الاختيار الدولية لإنديفور المقامة في لندن في مايو القادم بإذن الله.

Screen Shot 2017-03-13 at 10.26.54 PM
الريادي عبدالعزيز الجوف أثناء مقابلة لجنة التحكيم